الحياة والأمل توقع على مشروع رؤية غزة (EG2020)

الحياة والأمل توقع على مشروع رؤية غزة (EG2020)

وقعت جمعية الحياة والأمل بالشراكة مع مؤسسة خدمات الاغاثة الكاثوليكية (CRS)، وبتمويل من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية (USAID)، ويحمل اسم رؤية غزة (EG2020) ، حيث حضر حفل التوقيع خمس جمعيات شريكة ممثلة برؤساء مجالس إدارتها وممثلي مؤسسة الإغاثة الكاثوليكية السيد: جاك بايرون والسيد: بسام نصر وطاقم من العاملين في مؤسسة الإغاثة الكاثوليكية وممثلي جمعية الحياة والأمل السيد: عبد الجواد زيادة، رئيس مجلس الإدارة والسيد: زاهر صبيح، نائب رئيس مجلس الإدارة.

 وأوضح السيد زاهر صبيح بـأن مدة المشروع خمس سنوات، بحيث يتم تصميم الأنشطة بشكل متوازن ومتصل عبر الأعوام الخمسة ولكل عام بشكل منفصل. ويتخلل الأنشطة في العام الأول التي ستبدأ من أول سبتمبر تقديم مساعدات إنسانية من خلال القسائم الشرائية للأسر الأكثر احتياجا على شكل مواد غذائية وغير غذائية.
كما نوه السيد صبيح بأن المشروع يهدف لتحسين سبل العيش، وسيتم من خلاله توفير فرص عمل لعمال وخريجين متعطلين عن العمل وتمويل مشاريع صغيرة بمنح تسهم في الاعتماد على الذات. كما أن المشاريع تشمل تقديم المساعدة للخريجين من الجامعات والمعاهد المهنية المتوسطة، حيث يحصل الخريجون على فرصة التشغيل المؤقت أو فرصة التدريب المهني الميداني.
وتقدم السيد صبيح بالشكر والتقدير لمؤسسة الاغاثة الكاثوليكية (CRS) والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) مؤكدا جاهزية جمعية الحياة والأمل بطواقم مهنية تم توظيفهم وفق الأصول لانجاز كافة مراحل المشروع.

إضافة تعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *
You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>