الحياة والأمل تنفذ حملة تنظيف شاطئ البحر‏.

الحياة والأمل تنفذ حملة تنظيف شاطئ البحر‏.

نفذت جمعية الحياة والأمل حملة تنظيف شاطئ البحر والتي حملت عنوان ” شاطئ أنظف … لبحر أجمل ” والتي جاءت ضمن مشروع المشاركة المدنية للأطفال ” الطفل المبادر” بدعم من مؤسسة الرؤية العالمية .
وصرحت المهندسة ايمان مقبل مديرة برنامج تعبئة المجتمع ومنسقة المشروع عن جمعية الحياة والأمل بأن الحملة تخللها مجموعة من الأنشطة حيث شارك أكثر من مئة وعشرون من اليافعين والأطفال برفقة منشطيهم يرتدون زي موحد وقبعات تحمل شعار الحملة وأعضاء من مجلس الإدارة والعاملين في الجمعية بتنظيف جزء من شاطئ بحر شمال غزة باستخدام المعدات والادوات اللازمة للتنظيف.

وأوضحت م. مقبل بأن الحملة هدفت لترسيخ مفهوم وأهمية النظافة لدى اليافعين والأطفال المشاركين وتوجيه رسالة للمتصيفين على شاطئ البحر بضرورة المحافظة على نظافة الشاطئ لعكس مظهر حضاري ، ونوهت م . مقبل بأنه تم توزيع أكياس قمامة مطبوع عليها شعار المشروع واسم الحملة على الاستراحات الموزعة على شاطئ بحر شمال غزة بهدف استخدامها للحفاظ على نظافة الشاطئ.
كما تم إطلاق بالونات تحمل شعار الحملة في مظهر لفت انتباه المواطنين المتواجدين على شاطئ البحر وأدخل السعادة في قلوبهم.
من جهته قدم السيد/ عبد الجواد زيادة رئيس مجلس إدارة الجمعية الشكر والتقدير لمؤسسة الرؤية العالمية على دعم هذا المشروع الذي اسهم في رسم الابتسامة على وجوه اليافعين والأطفال وخلق منهم أطفال مشاركين في أنشطة مجتمعية هادفة، وأخرج منهم طاقاتهم الإيجابية وثمن دور فريق العمل لما أنجزوه خلال مدة وجيزة وبمخرجات جيدة تركت الأثر بين المواطنين والشرائح التي استهدفوا من أنشطة الحملات والمبادرات في المشروع.

إضافة تعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *
You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>